القائمة الرئيسية

الصفحات

الطرق لخسارة الوزن,لخسارة الوزن,لإنقاص الوزن


أفضل الطرق لخسارة الوزن


هل تبحث عن بعض أسهل الطرق لفقدان الوزن دون تعريض نفسك لنظام غذائي مجنون وتعذيب؟ حسنا لقد اتيتم الى المكان الصحيح. إليك 10 رونية ذهبية تضمن لك نتائج رائعة.


1. امشِ نفسك رقيقًا:


المشي هو وسيلة رائعة لفقدان الوزن . تم نصحه من قبل العديد من الأطباء والخبراء وهو أحد أفضل أشكال التمارين التي يمكنك القيام بها من أجل تحسين صحتك أو الحصول على الشكل النحيف والجذاب الذي طالما أردته. اشتكى البعض منكم قائلين إنه ليس لديك حقًا الوقت للمشي.


حسنًا ، لدينا جميعًا حياة مزدحمة ولكن الانسحاب بضع دقائق إضافية من المشي سيساعدك كثيرًا. كل ما عليك فعله هو المشي كلما أمكن ذلك. بعد الانتهاء من العمل ، لا تنتظر لتركب سيارة أجرة كل يوم.


ما عليك سوى المشي نصف المسافة. يمكنك أن تفعل الشيء نفسه أثناء وقت الغداء. سيعمل هذا على التخلص من التوتر وسيحرق سعرات حرارية أكثر مما كنت تعتقد.


2. تناول المزيد من الفاكهة:


بدلاً من الحصول على قطعة باهظة الثمن من فطيرة التفاح أو كعكات الشوكولاتة مع الآيس كريم للتحلية ، يمكنك إجراء بديل سهل. وسيكون ذلك ثمارًا. اختر بعض الفواكه المفضلة لديك في السوق مثل التفاح والموز والأناناس والفراولة والبرتقال واصنع منها سلطة صحية.


أضف بعض الفلفل للمذاق وتناوله كلما حان وقت تناول وجبة خفيفة. ستقلل من تناول السعرات الحرارية بهذه الطريقة وتساعد نفسك ببطء على إنقاص الوزن.


3. اشرب الكثير من الماء:


ثالث أفضل طريقة لخسارة الوزن هي شرب الكثير من الماء. لن يؤدي ذلك إلى طرد جميع السموم والشوائب من جسمك فحسب ، بل سيساعدك أيضًا على هضم وجباتك بشكل أفضل. جرب شرب 10 إلى 12 كوبًا من الماء كل يوم. سيساعدك هذا على الشعور بالانتعاش والرطوبة والنشاط طوال الوقت.


إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضًا شرب الكثير من عصائر الفاكهة محلية الصنع والشاي الأخضر. سيؤدي ذلك إلى زيادة التمثيل الغذائي الخاص بك ويساعدك على خسارة عدد كبير من الجنيهات.


4. اصنع اختيارات صحية:


رابع أهم نصيحة لفقدان الوزن هي اتخاذ خيارات صحية. يجب عليك القيام بذلك ليس فقط عندما تحاول إنقاص الوزن ولكن أيضًا عندما تحاول الحفاظ عليه. سيساعدك هذا على الحفاظ على لياقتك البدنية والتخلص أيضًا من السعرات الحرارية غير الضرورية وغير المرغوب فيها.


في المرة القادمة عندما تخرج مع أصدقائك لتناول العشاء ، يمكنك ببساطة طلب النبيذ أو شرائح اللحم بدلاً من الدجاج المقلي والأطعمة الدهنية الأخرى. بالنسبة للمشروبات ، يمكنك التمسك بنبيذ العنب بدلاً من البيرة أو الويسكي أو الفودكا. ستندهش عندما تتحقق من آلة الوزن بعد بضعة أشهر.


5. قضاء بعض الوقت في التمرين:


عليك ممارسة الرياضة إذا كنت تريد إنقاص الوزن. اختر نوع التمرين المفضل الذي تفضله واقض حوالي ثلاثين دقيقة كل يوم عليه. إذا كنت تحب الرقص ، يمكنك شراء قرص زومبا أو أيروبيك من الإنترنت.


إذا كنت تحب الجري أو الركض ، يمكنك ببساطة الحصول على بعض أحذية الركض اللطيفة والمضي قدمًا. أو إذا كنت تفضل الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية ، فلا تتردد في القيام بذلك. لكن تذكر دائمًا عدم المبالغة في الأشياء لأنها ستؤثر على صحتك على المدى الطويل.


6. الغش قليلا:


لا يمكنك العيش على الفواكه والسلطات والشوربات والخضروات للأشهر الستة المقبلة لإنقاص الوزن. عليك أن تغش قليلاً حتى تكون ناجحًا. ومع ذلك ، هذا ينطبق فقط على فقدان الوزن! مرة واحدة في الأسبوع ، يمكنك الذهاب إلى المطعم الذي تفضله أكثر والاستمتاع بنوعك المفضل من الوجبات الخفيفة والحلويات.


لا تشعر بالذنب بعد القيام بذلك ، لأن وجبة غش واحدة أسبوعيًا مقبولة في أي رحلة لإنقاص الوزن.


7. حافظ على نشاطك طوال الوقت:


شيء يجب أن تتذكره دائمًا أثناء محاولة إنقاص الوزن هو أن تظل نشطًا للغاية. نعني بهذا أنه سيتعين عليك القيام بأشياء من شأنها تحريك جسمك كثيرًا.


اذهب للمشي لمسافات قصيرة أو نظف غرفتك أو امسح الأرضيات عندما تكون متفرغًا. يمكنك أيضًا القيام ببعض الركض والقرفصاء والقفز أثناء مشاهدة التلفزيون.


حاول أن تبقي جسمك مستقيماً عندما تجلس على الكرسي أو على الأريكة. التراخي ليس مجرد عادة سيئة ولكنه أيضًا علامة على الكسل.


8. تسلق الدرج:


يمكنك أن تفقد الكثير من الوزن إذا صعدت السلالم. بدلًا من استخدام المصعد في كليتك أو في المكتب ، استخدم المصعد. سيؤدي ذلك إلى حرق الكثير من السعرات الحرارية.


على ما يبدو ، فإن صعود الدرج أو صعوده يحرق سعرات حرارية أكثر بكثير من تمارين القلب. لذلك كلما استطعت ، ما عليك سوى صعود الدرج لبضع دقائق قدر ما تستطيع طوال اليوم. ستساعد نفسك على خسارة الكثير من الوزن في غضون بضعة أشهر.


9. اقرأ الظهر:


عندما تشتري منتجًا من السوق ، تأكد من قراءة الجزء الخلفي منه. هناك الكثير من المرات التي نلتقط فيها الأشياء لأننا نشعر أننا بحاجة إليها أو أنها ضرورة.


لكن ما لا نفهمه هو أن بعض المنتجات قد تؤثر على صحتنا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الإفراط في تناول أي شيء يمثل خطورة على الصحة. لذا ، كن حكيمًا وقم بالاختيارات الصحيحة عندما تكون في السوق.


10 لا تستسلم:


آخر شيء عليك القيام به لإنقاص الوزن هو عدم الاستسلام أبدًا. قد يبدو الأمر صعبًا في بعض الأحيان ولكن الإقلاع عن التدخين هو علامة على الخاسر. اقتراحنا هو عدم الاستسلام أبدًا والاستمرار في المضي قدمًا في رحلة إنقاص الوزن. سترى بالتأكيد النتائج في الوقت المناسب.


author-img
a3chabee هو كاتب محتوى ويب ممتاز في الصحة والتغذية. تنبع خبرتها في هذا الموضوع من البحث المتعمق والمعرفة التي اكتسبتها على مر السنين. يثبت اهتمامها بالعلوم إلى جانب درجة البكالوريوس في التكنولوجيا الحيوية كميزة إضافية ويضيف قيمة إضافية إلى كتاباتها. إنها مهتمة للغاية بالعلوم ، وبالتالي فإن كتابة محتوى عالي الجودة أصبح فضيلتها.

تعليقات