القائمة الرئيسية

الصفحات

و صفة علاج الشعر الخفيف و منع تساقط الشعر

علاج تساقط الشعر,تساقط الشعر,علاج الشعر,علاج الشعر المتقصف,تطويل الشعر,افضل علاج لتساقط الشعر,علاج تساقط الشعر نهائيا,تكثيف الشعر,علاج شيب الشعر,علاج لتساقط الشعر,تساقط الشعر وعلاجه,لعلاج تساقط الشعر,انبات الشعر,تقوية الشعر

و صفة و علاج الشعر الخفيف و منع تساقط الشعر

موقع طب الاعشاب يقدم افضل وصفة للتخلص من الصلع الامامي و علاج الشعر الخفيف ومنع تساقط الشعر .

هذه الوصفة مجربة لعلاج مشكل الشعر الخفيف والصلع الامامي , و هي وصفة سهلة و غير مكلفة و مكوناتها متوفرة عند كل انسان و لا تتطلب شراء منتوجات مجهولة المصدر و لن تدفع مبالغ باهظة دون نتائج حقيقية .

الوصفة

  • اربع اوقيات من الثوم الأحمر بقشرته

  • كأسان من الحلبة البلدية

  • زيت الزيتون



طريقة تحضير

في اناء على النار نضع الثوم و الحلبة و الماء و نترك الكل حتى يطهو جيدا مع اضافة الماء في كل مرة اذا تطلب الامر ذلك .

المهم يجب ان تطهى الحلبة و الثوم جيدا وينشف من الماء , بعد ان يبرد الثوم و الحلبة نضعهم في الخلاط الكهربائي طبعا الثوم بقشرته و نضيف لهم زيت الزيتون القدر الذي يطحن لنا الحلبة و الثوم.

ثم ضعي الخليط في قنينة في الثلاجة و ارجعيه للثلاجة بعد كل استعمال .

بالنسبة لرائحة الثوم و الحلبة فبعد غسل الشعر لن تبقى رائحتها لأنهما مطبوختان .

الوصفة استعمليها كلما أردت غسل شعر و من الافضل يوم نعم ويوم لا او من بعد كل ثلاثة ايام , ضعيها على الشعر في الصباح و في المساء اغسلي شعرك .


author-img
a3chabee هو كاتب محتوى ويب ممتاز في الصحة والتغذية. تنبع خبرتها في هذا الموضوع من البحث المتعمق والمعرفة التي اكتسبتها على مر السنين. يثبت اهتمامها بالعلوم إلى جانب درجة البكالوريوس في التكنولوجيا الحيوية كميزة إضافية ويضيف قيمة إضافية إلى كتاباتها. إنها مهتمة للغاية بالعلوم ، وبالتالي فإن كتابة محتوى عالي الجودة أصبح فضيلتها.

تعليقات