القائمة الرئيسية

الصفحات




الفوائد الصحية للدهشة من الملفوف

إذا كنت تريد جميلة متوهجة الجلد، والجهاز المناعي قويا بما يكفي لمحاربة أي شيء، لا ننسى هذه الخضار ذات قيمة غذائية عالية لكنها شائعة.

الملفوف قوية. أعلن المعالجين القديم أنها تحتوي على طاقة القمر لأنه نشأ في ضوء القمر. يفهم علوم التغذية الحديثة قوتها تأتي من ارتفاع الكبريت وفيتامين C محتواه. وفي كلتا الحالتين - انها تستحق مضيفا هذا الطعام السلطة إلى النظام الغذائي الخاص بك أسبوعي.

9 فوائد صحية من الملفوف:

1. مثالية لفقدان الوزن!

ليس لديها سوى 33 سعرة حرارية في كوب من الملفوف المطبوخ، منخفضة من الدهون ونسبة عالية من الألياف. فمن المؤكد أن الكربوهيدرات الذكية.

2. هو غذاء الدماغ!

إنه كامل من فيتامين K والانثوسيانين التي تساعد على الوظائف العقلية والتركيز. هذه المواد الغذائية أيضا منع تلف الأعصاب، وتحسين دفاعك ضد مرض الزهايمر، والخرف. الملفوف الأحمر لديها أعلى كمية من هذه المواد الغذائية السلطة.
جميع الخضراوات مفيدة للبشرة، ولكن الملفوف هي واحدة من أفضل!

3. ارتفاع في الكبريت والمعادن تجميل.

الملفوف يساعد على تجفيف البشرة الدهنية وحب الشباب. داخليا الكبريت ضروري لالكيراتين، وهي مادة البروتين الضرورية لصحة الشعر والأظافر، والجلد. تحقق من هذا محلية الصنع الملفوف قناع الوجه

4. يساعد على إزالة السموم من الجسم.

نسبة عالية من فيتامين C والكبريت في الملفوف يزيل السموم (الجذور الحرة وحمض اليوريك). وهذه هي الأسباب الرئيسية لالتهاب المفاصل، والأمراض الجلدية والروماتيزم والنقرس.

5. هل معروفة للسرطان المركبات الوقائية اللوبيول، sinigrin وsulforaphane.

أنها تحفز نشاط انزيم وتمنع نمو الأورام السرطانية. وأظهرت دراسة عن النساء انخفاض في سرطان الثدي عندما أضيفت الخضراوات مثل الكرنب إلى نظامهم الغذائي.

6. يساعد على الحفاظ على ضغط الدم من الحصول على أعلى مستوى.

ارتفاع محتوى البوتاسيوم يساعد من خلال فتح الأوعية الدموية، وتخفيف تدفق الدم.

7. الملفوف للصداع

هناك ضغط الدافئ المصنوع من أوراق الملفوف يمكن أن تساعد في تخفيف آلام الصداع. سحق أوراق الملفوف، ومكان في قطعة قماش، وضعها على الجبين. أيضا، وشرب عصير الملفوف الخام 1-2 أوقية. (25-50ml) يوميا للصداع المزمن.

تم تخفيض 8. الحموضة المعوية من الافراط في شرب الخمر باستخدام الملفوف، منذ العصور الرومانية.

9. المضادة للالتهابات والسكر في الدم منظم.

ويقال إن أصباغ حمراء الطبيعية من الملفوف الأحمر (betalains) لخفض مستويات السكر في الدم وزيادة إنتاج الأنسولين. وبطبيعة الحال فإنه لا يوجد لديه السكريات البيضاء وعدد قليل جدا من السكريات البسيطة. Betalains لها خصائص قوية مضادة للالتهابات مثل البنجر.

الملفوف الحذر
يجب أن الذين يعانون من مشاكل الغدة الدرقية تجنب تناول كميات كبيرة من الملفوف. انها تتداخل مع امتصاص الجسم من اليود، التي يحتاجها الغدة الدرقية. وهذا ينطبق على جميع الخضراوات.

تعليقات