القائمة الرئيسية

الصفحات

العلاجات المنزلية للتخلص من الهالات السوداء



ما هي دائرة الظلام؟ في كلمات بسيطة، بل هو تغير لونها الغامق من الجلد تحت العينين. بعض أسبابه قد كتبها الشيخوخة، وجفاف الجلد والوراثة. بعض الأسباب الأخرى يمكن أن يعمل كثيرا أمام الكمبيوتر لفترة طويلة دون أخذ استراحة.

لذلك، تحتاج ببساطة إلى التركيز على الأنشطة اليومية، وكذلك اتباع بعض العلاجات.

الآن نحن نناقش عن بعض العلاجات المنزلية التي هي مفيدة للتخلص من الدوائر السوداء.




يمكننا العثور عليه بسهولة. فهو يساعد على تقليل الهالات السوداء. هل تعرف كيف الماء البارد يعمل ضد دائرة الظلام؟ العمل الرئيسي من الماء البارد هو بناء أوعية دموية جديدة تحت العينين. فهو يساعد على تقليل الهالات السوداء. أخذ القطن أو أي قماش ناعمة الآخرين، وتراجع في الماء البارد أو الحليب البارد ووضعها على عينيك مغلقة. أنه يعطي ارتياح كبير.


معجون الطماطم هو واحد من أفضل العلاجات المنزلية للدوائر داكنة. يمكننا ان نجعلها بسهولة في المنزل. يستغرق عامين أو ثلاثة الطماطم الطازجة. تخلط مع ملعقة عصير الليمون وتطبيقه بلطف حول عينيك مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع. فإنه يساعد على استعادة لون بشرتك، وإذا كنت تستخدم بانتظام يمكن أن يجعل بشرتك خالية تماما من الدوائر المظلمة.




كما أنها واحدة من أفضل العلاجات المنزلية للتخلص من الدوائر السوداء. فهو يساعد على تقليل الهالات السوداء، فضلا عن أنه يجعل جلدك توهج أكثر وأكثر سلاسة من ذي قبل. استخدام عصير البرتقال مع الجلسرين. إصنع عجينة، وتستخدم مرة واحدة في اليوم. سوف تساعد على التخلص من الهالات السوداء.


مع الأخذ النوم هي واحدة من أهم العوامل التي تؤثر على جلدك. إذا كنت تأخذ النوم الكامل، هو 8 إلى 9 ساعات بانتظام، وسوف تساعدك على عدم مواجهة مشكلة الهالات السوداء. فهي تساعد على جعل بشرتك متوهجة كما عادلة جيدا وصحي. أكثر شيء واحد ينبغي تجنبه هو الكحول. تجنب تناول الكحول قبل 30 دقيقة كنت نومك.



ل القاعدة للولايات المتحدة مثل البطاطس والخضروات ولكن هل تعرف أنه له خصائص التبييض. أنها واحدة من أفضل التبييض الطبيعي. كما أن لديها خواص مضادة للتجاعيد لذلك بشكل طبيعي وبسهولة يجعل الجلد صحي ويقلل من الهالات السوداء.

تعليقات